سلاامي على الجميع
كلنا نبغى نعرف ليش الحب عذاااب ؟؟؟
تااابعو هدي القصة....
القصه محصوره بين عائله وحده متفرعه إن شاء الله تعجبكم ..................
العائلة الكريمه ................النبذه عن الحياه
ابو سالم <<سعد >>
((متزوج من حصه وعنده سالم 30 سنه ،سلمان وعمره 27سنه ويدرس في الخارج ،سعود وعمره 24سنه
بناته :منى وعمرها 25 سنه ،سلمى وعمرها 23 سنه وزهور وعمرها 20))
ابو يوسف <<حمد>>
((متزوج من ندى وعنده يوسف وعمره 29سنه ، خالد وعمره 21سنه ونواف وعمره 19 سنه
بناته : ، ومي وعمرها 20 سنه ورنا وعمرها18 سنه ))
ابو فيصل <<فهد >>
(( متزوج من ليلى وعنده فيصل عمره 29سنه ، فارس 26سنه ،وطلال عمره 21سنه
بناته: هديل وعمرها 25سنه ، غاليه وعمرها 22 سنه وريما وعمرها 20سنه وجميله وعمرها 18سنه ))
وام عبد الرحمن << فرح> >
(( متزوجه من ماجد وعنده عبدالرحمن وعمره 26سنه ورهف وعمرها 20سنه وريم وعمرها 18سنه ))
العائله معروفه من تكاتف وكنهم شخص واحد بس كل واحد يتميز بشي
ابو سالم : معروف بحبه الفلوس وهوماهر بتجاره
ابو يوسف : يحب يكون متوسط في كل شي
ابو فيصل : يحب الطبيعه شراء مزرعه كبيره ووسطها بيت كبير ويبعد شوي حظيره حيونات
في بيت ابو فيصل :
قبل كل شي * بيته عباره عن قسمين اول عباره عن غرف نوم ودورات المياه (الله يكرمكم ) ومجالس و
قسم الاخير عباره عن حديقه كبيره وفي وسطها مسبح وغرف السونى وغرف تبديل الملابس وبيت شعر المشترك المطبخ له بابان ( الله ينعم علينا بواحد زيه )
كان العصر :
جميله ماتتغطى علي سعود وخالد لانها تحبهم مره زي اخوانها وهي رافضه بته تتغطى وامها وابوها معصبين عليها بس هي لاحياه لمن تنادي ..................
كانت ام فيصل وهديل طالعت ومعهم الشغالات رواحوا المزرعه ............
كانت ريما جالسه في المطبخ وحاطه يدها على خدها
دخلت غاليه : هلا والله بوخيتي وشفيك
ريما : اسمعي الي بر واحكمي
غاليه تسمع شباب يغنون ويرقصون
ريما : مقدر احتمل وش رايك نخرب عليهم
غاليه: نادي العقل المدبر جميله ( على انها صغيره لا إن عقلها يوزن بلاد وذكيه )
جت جميله: هلا والله وغلا وريوم
غاليه: طيب عند ذكره
جميله : وش فيكم
ريما : شوفي انا بنقولك شي بس تراك بتخونين اصدقاءك
جميله: نعم
غاليه: يااختي الشباب بر يرقصون ويغنون نبي خطه دسمه تخليهم يطلعونا ويمشونا
جميله : عندي دواكم وانا سابع الساحرات بس بدون رفض
ريما : وشي
جميله: الشباب بيروحون يسبحون وانا بنسرق كل شي خليهم يموتون برد
غاليه: بس تراهم عيال عمنا
ريما : كيفهم
جميله : برا طلال وسعود وخالد
غاليه:نلبس كلنا لبس موحد
ريما بناطلين سود تشيرتات سود
جميله :وكابات وغطو شعوركم
اتفقوا البنات
جت جميله عند المسبح
طلال: نعم وش تبين
جميله : اشوفكم حرام
سعود: جميله انا نعرفك زين
جميله :...........
البنات يمشون على اطراف الاصابعهم وخذوا كل شي المفاتيح والجوالات والملابس والارواب
خالد: جميله روحي
غاليه اشرت على جميله وقصد تمام المهمه
جميله: لعيون خالد بس
وراحت الشباب كملوا السباحه في غرفه جميله
غاليه : وع وشذي الملابس
ريما : شوفي البطاقه انا معي خالد
غاليه : انا معي سعود
جلسوا البنات ويحشون فيهم
الشباب خلصوا وطلعوامن المسبح
سعود : وين ملابسنا
خالد: اتوقع من راس جميلوه
طلال: بس انا بنموت برد
سعود: ادخل وجب الملابس
طلال رح بس البيبان مقفوله
جلسوا برا ولبرد يكل جسمهم
بعد مرور ساعه:
جت جميله لقتهم منسدحين على الارض
جميله: متوا ولا توكم
طلال يتكلم بصعوبه : جميله جيبي الملابس
جميله: عندنا شروط
سعود : اقول ضفي وجهك
خالد: جميله وش الشروط
جميله: تقول الوزارة العامه للبنات انكم تمشونا وعلى كيفنا
طلال: خلينا نموت احسن
خالد: كملي
جميله: ولمكان نقولكم نروح تودونا
خالد: خلاص بنتشاور انا
سعود يهمس: خير وش فيك
خالد: يااغبياء نوديهم ونزلهم في الشارع اذا بغوا يركبون بشروطنا
طلال: كفوا ياولد العم
سعود : يالله خلونا نرد عليهم
جميله : القرار وشو
سعود :ان موافقين
جميله رفعت راسها : نجحنا
طلال رفع راسه شاف خواته يناظرون : وش تسون
انحاشوا البنات
ركبوا السياره ومشوا :
طلال : يااميرات وش تبون نوديكم
جميله: مشنا مافيه مكان محدد
طلال طيب يناظر خالد يضحك
سعود يهمس الي طلال : طلال خذ جولاتهم
طلال: نتعذر بوجود خلل بسيط ونرجوا من حضراتكم إن تعطوني الجولاتكم
جميله جمعت الجولات وعطتها سعود
راحوا في مكان مهجور طلال: يوه خرب الكفر
انزلوا كلكم وبعد شوي ركبوا الشباب السياره
طلال: مافيه ركوب اجلسو هنا
جميله : يااخوي لو انخطفنا
طلال : والله مهي مشكلتي
غاليه وقالبها يرقع :طلاللوه بتركبنا ولاشلون
طلال وسعود وخالد :هههههههههههههههههههههه
ريما : خليهم ربي معانا
جميله : انتي انجنيتي
ريما : عايدي منه الله ولا منه خلقه
طلال: بتركبون بس بشروط
جميله:وشي شروطك
طلال: علمها الشروط ووافقوا وركبوا السياره
وصلوا البيت لقوا امهم وابوهم وصلوا
ابوفيصل : هلا وين راحين له
طلال: شفت البنات في البيت بل حالهم ورحمتهم
جميله ودها تذبحه .............
مع حبي
السنيورا